فيلم المحقق كونان الفيلم الاول
  • سيرفر 1
  • سيرفر 6
108,722 مشاهدات
01:32:00
16:09 | 2016-3-26
أضف الفيلم لمفضلتك
قصة الكرتون / الأنمي

تدور أحداث الفيلم حول دعوة تلقاها شينتشي من شخص يدعى (موريا تيجي) وهو أحد المهندسين المعماريين المشهورين، ولكنه لا يستطيع الحضور كونه لم يعد إلى شخصيته الحقيقية بعد، فيطلب من ران و أبيها الحضور بدلا عنه مع كونان.

خلال زيارة ران مع أبيها لمعرض المباني التي قام المهندس ببنائها، يتم سرقة كمية كبيرة من المتفجرات البلاستيكية من إحدى الشركات, ومن ثم يتصل المجرم ببيت البروفيسور البروفيسور هيروشي أغاسا لكي يتحدث إلى شينتشي، حيث أن المكالمات الخاصة بشينتشي قد تم تحويلها إلى بيت البروفيسور أغاسا، حيث طلب منه الحضور إلى عدة أماكن لكي يعطل عمل القنابل المزردة بمؤقتات ذكية والمزروعة في عدة أماكن، وذلك بمعرفة مكانها من خلال بعض التلميحات التي أعطاها المجرم.

صادف أن تكون ران متواجده في المكان الأخير وهو ناطحة سحاب كبيرة في وسط المدينة صممها المهندس المعماري موريا تيجي. بعدها يتم القبض على المجرم، وهو (موريا تيجي) وكان الدافع الرئيسي وراء ذلك هو امساك شينتشي لعمدة منطقة نشيتاماش بجريمة قتل، والتي كانت ستبنى فيها مدينة جديدة يشرف عليها (موريا تيجي) بنفسه، مما حطم حلمه.
تحميل الفيلم


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties.