فيلم الجميلة النائمة
  • سيرفر 1
  • سيرفر 6
10,114 مشاهدات
01:12:04
10:26 | 2016-4-23
أضف الفيلم لمفضلتك
قصة الكرتون / الأنمي

تبدأ القصة بداية طبيعية، تلقي الساحرة الشريرة باللعنة، ويتم تخفيفها من قبل الجنية الثالثة, ويقرر بعدها الملك والملكة التخلص من كل المغازل في المملكة وتنصحهما الجنيات بأن يخفيان الأميرة حتى عيد ميلادها السادس عشر في الغابة، دون أن يعرف عنها أحد حتى والداها أو هي نفسها.

وبالفعل يتم تخبأة الأميرة شفق في الغابة، بحيث تصبح الفتاة الفقيرة ورد التي تربيها ثلاث عجائز في كوخ بسيط في الغابة, هذه العجائز هن الجنيات بعد أن تعهدن بعدم استخدام السحر أبدا كي لا يكشفوا التنكر.

في الحفل الملكي (حفل ميلاد الأميرة) يتعهد أحد الملوك (صديق والد الأميرة) بأن يزوج ابنه الأمير بالأميرة الصغيرة, تختفي الأميرة الصغيرة ولكن لا يزال الأمير ملزم بالزواج منها, الأمير يرفض كل محاولات إقناعه بالزواج بفتاة لا يعرفها, وفي إحدى الرحلات يقابل فتاة فقيرة في الغابة، يقع الأمير في غرام الفتاة، ويعقد العزم على اختيارها هي والتخلي عن وعد والده القديم, بعد لقائه بالفتاة بساعات يذهب إلى كوخها في الغابة، حيث تعيش مع عماتها الثلاث.

يتم إعادة ورد (الأميرة شفق) إلى القصر مساء يوم عيد ميلادها السادس عشر، تجلس في غرفتها بعد مضي فترة قليلة على اكتشافها أنها أميرة, تغادر الجنيات الغرفة, وتقوم الساحرة بإغراء الأميرة شفق بلمس إبرة المغزل، تخز الأميرة اصبعها وتسقط أرضا.

عندما تكتشف الجنيات الأمر، يقررن كحماية للأميرة أن يلقين بسحرهن على جميع من في القصر، وهكذا ينام الكل بما فيهم الأميرة بسبات عميق, اما الساحرة فتحيط القصر بغابة من الأشواك لتمنع الأمير الشاب وفرسه الأبيض من الوصول إلى الأميرة، يتخطى الأمير الغابة فيتواجه مع الساحرة وجها لوجه, وبمساعدة الجنيات، تنتصر قوى الخير على قوى الشر.
تحميل الفيلم


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties.