فيلم كيف تروض تنينك الجزء 1
  • سيرفر 1
  • سيرفر 6
115,251 مشاهدات
01:37:50
16:20 | 2016-4-24
أضف الفيلم لمفضلتك
قصة الكرتون / الأنمي

على جزيرة بيرك، التي حوصرة بالتنانين التي تسرق مخزون الخِراف، رئيس قبيلة الفايكنجهو ستويك و ابنه أسمة هيكاب و هيكاب يعمل كصانع عند الحداد غوبر المتجشئ، مع مقارنة حجم هيكاب إلى قبيلة الفايكنغ فإنه متوسط، وليس لديه مهارات الدفاع عن النفس مثل الآخرين في عمره بالرغم من أنه ولد مخترع بشكل غير تقليدي، كما أنه معروفٌ بالأخرق المدمر.

هيكاب يسعى أن يكون قاتل تنين ليس فقط ليكسب احترام و تقدير قبيلته و أبيه بل ليثبت نفسه امام من في سنة و خاصتة استريد هي فتاه يعجب بها هيكاب و لأكن لم تكن تعطيه اي اهتمام. وهو يخطط بأن يهزم تنين غضب الليل، تنين لم يرهُ أحد بشكل واضح ولم يهزمه أحدٌ من الفايكنغ صمّم هيكابمدفع بولز من تصميمه لهزيمة غضب الليل، وفعلاً أصابه ولكن لم يكن أحد يشهد معه ذلك ومع ذلك قد دمر نصف القرية وغضب الجميع منه، وأخبر الجميع أنه أصاب غضب الليل ولكن لم يصدقه أحد، وذهب إلى الغابة محاولاً وجود غضب الليل إلى أن وجده ساقطًا في الأرض لم يعرف ماذا يقرر، يقتله أم يدعه يرحل وقرر أن يحرره وهجم عليه التنين ناظرًا في عينيه وتركه التنين ولكن جزء من ذيل التنين فقد.

بناءً على نصيحة غوبر لـستويك بأن يجعل هيكاب يسجل في تدريب التنين مع مراهقين القرية تحت تعليمات غوبر وأن يذهب الفايكنغز لكشف عُش التنانين لإبادتهم وإنهاء الحروب وحلول الأمن.

يتسائل هيكاب لماذا لم يقتله غضب الليل، فكما أخبر بأن التنانين شريرة ودائمًا تختار القتل ويعود هيكاب إلى الغابة، وما يزال غضب الليل محاصر في خليج صغير ويلاحظ هيكاب أن جزء من ذيل غضب الليل مفقود من اضطرار هبوطه السابق، وقام برسمه ولكن قلم الرصاص خاصه سقط في الخليج الصغير فنزل وقابل التنين وأحبه وقرر بأن يصنع له ذيل اصطناعي وجعله يطير مجددًا وأصبحا أصدقاء وبدأ هيكاب معرفة أسرار التنانين و كان كلما اكتشف سر جديد عن نقاط ضعف التنانين يستخدمها ليهزم التنانين الذي يتربون عليها و كان الجميع مندهشا من كيفيته معرفتة كل هذه الأسرار و بدأت استريد تغار منه.
تحميل الفيلم


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties.