فيلم طائرات
  • سيرفر 1
  • سيرفر 6
9,819 مشاهدات
01:27:43
13:16 | 2016-5-21
أضف الفيلم لمفضلتك
قصة الكرتون / الأنمي

الطائرة (داستي) هو طائرة مرش اسمدة للمحاصيل الزراعية الذي يعمل في حقل الذرة وغالبا ما يتمرن حالما في الدخول بمسابقات الطائرات ويتسابق مع الطائرات الاخرى، ودوما ما يسخر منه رئيسه على احلامه، لكن يساعده صديقه شاحنة الوقود (تشوغ)، ولكن دائما ما تنبهه صديقته الميكانيكية (داتي) على عدم القيام بهذا.

يقرر بالاشتراك في مسابقة الاجنحة يساعده صديقه (تشوغ) فالنهاية تساعده (داتي) ، في ليلة قبل التصفيات يذهب (داستي) الى طائرة حربية اسمه (سكيبر رايلي) حتى يعلمه كيف يطير بشكل جيد لكن (سكيبر) يرفض .

يدخل (داستي) التصفيات وعلى الرغم من ان الجمهور يسخر منه لكونه طائرة رش الاسمدة استطاع ان يبهر مدير المسابقة والجمهور لكنه حقق المركز السادس ، لاحقا اتاه المدير ليضمه للفائزين بسبب اكتشافه لاحدى الطائرات تستعمل الوقود الممنوع.

في وقت لاحق في الصباح يزور (سكيبر) (داستي) ويحاول الحديث للخروج من السباق، لكن عندما يفسر (داستي) انه يريد ان يثبت انه اكثر من مجرد طائرة رش اسمدة، (سكيبر) يقرر تدريبه على سرعته وخفة الحركة, في حين أن وخلال التدريب يعترف (داستي) انه يخاف من المرتفعات وعلى الرغم من ذلك يستمر تدريبه، (داستي) يتجه الى اجتماع السباق في مطار جون اف كينيدي في مدينة نيويورك.
تحميل الفيلم


Disclaimer: This site does not store any files on its server. All contents are provided by non-affiliated third parties.